بعد الصورة المفبركة للأمير مع صحفية أمريكية.. الوليد بن طلال يرد على ترامب

الوليد يرد على ترامب بعد نشره صورة مفبركة له

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 30 يناير/كانون الثاني 2016; 11:23 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 07 يوليو/تموز 2016; 04:04 (GMT +0400).
بعد الصورة المفبركة للأمير مع صحفية أمريكية.. الوليد بن طلال يرد على دونالد ترامب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- هدّد الأمير الوليد بن طلال المرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، دونالد ترامب، بأنه سيتركه يفلس في المرة الثالثة بعد أن أنقذه مرتين، وذلك رداً على الصورة "المفبركة" التي نشرها ترامب له عبر حسابه على تويتر.

وكان ترامب قد غرّد يوم الخميس، بصورة مفبركة للملياردير السعودي وشقيقته مع مذيعة محطة فوكس نيوز ميغان كيلي، قائلاً إن "أغلب الناس لا يعلمون أن الأمير هو أحد مُلّاك فوكس نيوز، واذا كنتم فقط تشاهدون هذه القناة ابحثوا عن هذه المعلومة عبر غوغل".

ساعات قليلة وردّ الوليد بن طلال على اتهامات ترامب، عبر تغريدة على حسابه في تويتر قائلاً: "تعتمد في خطاباتك على صور مزيفة؟ أنقذتك مرتين؛ في الثالثة، ربما؟"

قد يهمك أيضا.. فيديو من زمن الطفولة يحرج أكبر منافسي ترامب على رئاسة أمريكا.. طموحه بين “حكم العالم” و”بنات البيكيني”

وقد ذكرت عدة مواقع أمريكية أن الأمر هو محاولة من ترامب للتغطية على عدم مشاركته في "مناظرة الجمهوريين"، على محطة فوكس.

وكان الوليد قد دعا ترامب مؤخراً للانسحاب من السباق الى الرئاسة، وذلك بعد دعوته إلى منع المسلمين من دخول الولايات المتحدة الأمريكية متذرعا بالأمن والحماية.

كذلك.. دونالد ترامب ينتقد والدة بوش: لا يمكنك ارسالها للتفاوض مع داعش.. وجيب يرد لـCNN: فكرة أنه قد يتفاوض

كما أنها ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها ترامب الأمير السعودي، حيث كان قد قال في ديسمبر 2015 إن الوليد بن طلال يريد التحكم في السياسيين الأمريكيين بأموال والده، مضيفا أنه لن يستطيع  فعل ذلك إذا تم انتخابه لرئاسة الولايات المتحدة."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد الصورة المفبركة للأمير مع صحفية أمريكية.. الوليد بن طلال يرد على ترامب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}