البنتاغون: مقاتلة روسية اعترضت طائرة مراقبة أمريكية فوق البحر الأسود

البنتاغون: مقاتلة روسية اعترضت طائرة أمريكية

العالم
آخر تحديث السبت, 30 يناير/كانون الثاني 2016; 09:39 (GMT +0400).

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" عن قيام مقاتلة روسية باعتراض طائرة استطلاع ومراقبة أمريكية كانت تحلق فوق البحر الأسود.

جاء ذلك على لسان المتحدث باسم البنتاغون، الكولونيل ميشيل بالدانزا، حيث قال: "تعرضت طائرة مراقبة أمريكية في الـ25 من يناير 2016 لاعتراض من قبل مقاتلة روسية من طراز Su-27 بطريقة غير آمنة وغير مهنية فوق البحر الأسود وخلال تحليقها في الأجواء الدولية."

وبين مسؤول أمريكي في تصريح لـCNN أن المقاتلة الروسية حلقت إلى الجانب الأيمن من الطائرة الأمريكية وأن الحادثة وقعت على بعد أكثر من 40 ميلا عن الشواطئ الروسية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البنتاغون: مقاتلة روسية اعترضت طائرة مراقبة أمريكية فوق البحر الأسود","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}