مصرع "إرهابيَيْن" إثر تبادل إطلاق النار مع وحدات عسكرية في تونس

مصرع "إرهابيَيْن" إثر تبادل إطلاق النار مع وحدات عسكرية في تونس

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 01 فبراير/شباط 2016; 10:46 (GMT +0400).
مصرع "إرهابيَيْن" إثر تبادل إطلاق النار مع وحدات عسكرية في تونس
تونس (CNN)— قُتل اليوم الاثنين عنصرين وصفتهما الداخلية التونسية بالإرهابييْن على يد وحدات من الحرس الوطني والجيش التونسيين، في عملية تمشيط منطقة نائية بولاية قابس، جنوب شرق تونس، شهدت تبادل إطلاق النار بين الوحدات الأمنية-العسكرية وعناصر مقاتلة تتحصّن في جبال الولاية.
 
وأعلنت وزارة الداخلية التونسية أن عملية التمشيط التي قادتها وحدات الحرس الوطني في الأماكن المنزوية والجبال بجهة تونين دخيلة توجان على مستوى قرية تسمى البراوكة، أفضت إلى اكتشاف مجموعة "إرهابية" تتحصّن بالمنطقة، ممّا أدى إلى تبادل إطلاق النار بين المجموعتين.
 
وتدخلت وحدات من الجيش الوطني لمساندة الحرس الوطني، وأدت هذه العملية، وفق ما أعلنته وزارة الداخلية، إلى القضاء على "إرهابيين" اثنين كانا يتوفران على سلاحي كلاشينكوف، بينما تعرّض أحد أعوان الحرس الوطني لإصابة خفيفة.
 
وفيما أعلنت الداخلية التونسية عن مصرع مقاتلين اثنين، فقد أشارت وسائل إعلام تونسية إلى أن العدد وصل إلى ثلاثة، وأن العدد الإجمالي لهذه الخلية المقاتلة يصل إلى خمسة، تم رصدهم من طرف بعض سكان المنطقة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مصرع إرهابيَيْن إثر تبادل إطلاق النار مع وحدات عسكرية في تونس","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/02/01","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}