بالفيديو.. نائب رئيس الوزراء الروسي: لا ننصح بالعبث مع "سوخوي 35" في سماء سوريا

بالفيديو.. نائب رئيس الوزراء الروسي: لا ننصح بالعبث مع "سوخوي 35"

العالم
نُشر يوم الأحد, 07 فبراير/شباط 2016; 01:44 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 02:54 (GMT +0400).

موسكو، روسيا (CNN)-- حذّر نائب رئيس الوزراء الروسي، دميتري روغوزين، من محاولة مواجهة طائرة "سوخوي 35" الروسية، والتي يصفها البعض على أنها أقوي مقاتلة في العالم.

إذ نشر روغوزين على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة، الجمعة، جاء فيها: "نحذر بإخلاص من العبث مع هذا الطائر في سماء سوريا."

وكانت وزارة الدفاع الروسية قد أعلنت الأسبوع الماضي، إرسالها مقاتلات "سوخوي 35" إلى الأراضي السورية، وبدء الطائرات تنفيذ مهام قتالية. إذ قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية، إيغور كوناشينكوف، إن جميع الطائرات الروسية تنفذ مهامها في السماء السورية في الآونة الأخيرة تحت حماية المقاتلات الروسية، بالإضافة إلى منظومات الدفاع الجوي الحديثة "إس-400".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. نائب رئيس الوزراء الروسي: لا ننصح بالعبث مع سوخوي 35 في سماء سوريا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}