بعد مقتل 89 شخصا فيه على يد عناصر "داعش".. مسرح البتاكلان يعود للحياة بنفس شهر وقوع هجمات باريس

مسرح البتاكلان يعود للحياة بنفس شهر وقوع هجمات باريس

العالم
آخر تحديث الخميس, 11 فبراير/شباط 2016; 04:48 (GMT +0400).
بعد مقتل 89 شخصا فيه على يد عناصر "داعش".. مسرح البتاكلان يعود للحياة بنفس شهر وقوع هجمات باريس

باريس، فرنسا (CNN) -- سيفتح مسرح باتاكلان، الذي شهد أعنف هجوم في سلسلة هجمات إرهابية بمواقع مختلفة في أنحاء باريس ليلة الـ13 من نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، أبوابه بعد مرور عام على الهجمات في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

شاهد من داخل باتاكلان يروي مشاهد الرعب لـCNN: حمام دم وإطلاق نار عشوائي استمر 10 دقائق

قال المدير المشارك لباتاكلان، جول فروتوس، الأربعاء: "نريد إعادة فتح الباتاكلان في آخر نوفمبر/ تشرين الثاني 2016.. لقد تحدثنا مع مهندسينا المعماريين وعملنا على مخططاتنا، ونعتقد أنه سيكون الوقت المناسب لإعادة فتح المسرح."

أيضا.. هجمات باريس بـ6 مواقع.. وشاهد: المسلحون بدأوا بإطلاق النار داخل مسرح باتاكلان صارخين "الله أكبر" خلال حفل لفرقة "روك اند رول" أمريكية

ولا يزال البتاكلان مغلقا منذ مقتل 89 شخصا في خلال الهجوم الذي نفّذه ثلاثة من مؤيدي تنظيم "داعش" الإرهابي خلال حفل موسيقي لفرقة أمريكية، أكد فروتوس عدم وجود خطط لإحيائهم حفلا آخر في المسرح في الوقت الحالي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد مقتل 89 شخصا فيه على يد عناصر داعش.. مسرح البتاكلان يعود للحياة بنفس شهر وقوع هجمات باريس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}