بالفيديو.. شاب مغربي يهدد بالانتحار من علو شاهق للتعبير عن حبه

شاب مغربي يهدد بالانتحار من علو شاهق للتعبير عن حبه

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 15 فبراير/شباط 2016; 03:53 (GMT +0400).
<>

الرباط، المغرب (CNN)-- اختار شاب مغربي الاحتفال بعيد الحب بطريقته الخاصة، بعدما حاول الانتحار بتسلّقه عمود لاقط هوائي بعلو شاهق في مدينة مراكش وهو ما استنفر أجهزة الأمن ووسائل الإعلام أمس الأحد، إذ بقي الشاب معلٌقًا في الهواء لساعات، وهو يطالب بأن تأتي حبيبته وتعبّر له عن رغبتها بأن تعود علاقتهما إلى سابق عهدها.

الشاب المغربي "معاذ"، الذي يوجد في أوائل العشرينيات، تسلّق عمود لاقط هوائي في المنطقة السياحية بمدينة مراكش صباح أمس الأحد 14 فبراير/شباط 2016، ورفض أيّ محاولة للنزول ما لم تأتِ حبيبته خديجة، ممّا جعل منه حديث الساعة في المدينة، إذ تجمهر المئات من المواطنين الذين يراقبون مشهدًا نادرًا لا يتكرّر كل يوم، واستنفرت الأجهزة الأمنية وقامت القناة الوطنية الثانية بتغطية الحدث.

واستمر الشاب معاذ في مكانه لمدة وصلت إلى عشر ساعات تقريبًا، قبل أن تقبل خديجة بالقدوم، غير أن جوابها كان صادمًا له إذ أخبرته أن ما قام به غير مقبول أبدًا وأنه خلق ضجة لا سبب لها، رغم محاولات المارة إقناعها أن تخبره بأنها تحبه كي لا يلقي بنفسه من ذلك العلو الشاهق، أمام أنظار أفراد من عائلته الذين طالبوه بالنزول دون أن يرضخ لكلامهم.

وانتهت قصة معاذ في المساء عندما أتعبه البقاء في الهواء، فقرّر النزول من تلقاء نفسه بعدما خيّبت خديجة أمله ولم تعر اهتمامًا لـ"مشاعره" حتى وهو يهدد بالانتحار، وعوض أن يجد أحضانها عندما نزل، وجد أصفاد الشرطة التي اقتادته إلى أقرب مركز أمني للتحقيق معه، غير أنه قد لا يواجه اتهامات قانونية، بما أن القانون المغربي لا يعاقب على محاولة الانتحار. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. شاب مغربي يهدد بالانتحار من علو شاهق للتعبير عن حبه","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}