تركيا: قتيلان من الأمن بتفجير سيارة مفخخة جنوب البلاد

تركيا: قتيلان من الأمن بتفجير سيارة مفخخة

العالم
آخر تحديث الجمعة, 04 مارس/آذار 2016; 01:49 (GMT +0400).

أنقرة، تركيا (CNN)— قتل عنصران بالأمن التركي، الجمعة، وجرح آخرون في تفجير سيارة مفخخة جنوب البلاد، بحسب ما نقلته وكالة أنباء "الأناضول" التركية شبه الرسمية.

وذكر تقرير الأناضول نقلا عن مصدر أمني لم يسمه: "إن منظمة PKK الإرهابية، قامت، صباح اليوم، بتفجير سيارة مفخخة، قرب مساكن للشرطة، في قضاء نصيبين بولاية ماردين، جنوبي البلاد."

وأضاف التقرير أن "مصادر محلية، أكدت أن أربعة من المصابين حالتهم خطيرة، وأن الانفجار ألحق أضرار كبيرة بمساكن الشرطة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تركيا: قتيلان من الأمن بتفجير سيارة مفخخة جنوب البلاد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}