مصدر: روسيا سترسل حاملة الطائرات "الأميرال كوزنيتسوف" للبحر المتوسط

مصدر: روسيا سترسل حاملة طائرات للبحر المتوسط

العالم
آخر تحديث السبت, 05 مارس/آذار 2016; 02:36 (GMT +0400).
مصدر: روسيا سترسل حاملة الطائرات "الأميرال كوزنيتسوف" للبحر المتوسط

صورة أرشيفية لرئيس الوزراء الروسي، ديميتري ميدفيدف من على متن حاملة الطائرات الأميرال كوزنيتسوف

موسكو، روسيا (CNN)— كشف مصدر في البحرية الروسية، عن نية بلاده إرسال حاملة الطائرات الأميرال كوزنيتسوف، إلى البحر الأبيض المتوسط في الصيف المقبل، بحسب ما نقلته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية الحكومية.

ونقل تقرير الوكالة على لسان المصدر الذي لم تسمه قوله: "من المقرر أن تتوجه حاملة الطائرات الأميرال كوزنيتسوف في صيف 2016 إلى البحر الأبيض المتوسط، حيث تكون على رأس الوحدات البحرية الروسية المتواجدة هناك."

وأضاف: "الآن تتواجد ’الأميرال كوزنيتسوف‘ في مصنع تصليح السفن بمدينة مورمانسك حيث يجري تجهيزها لرحلة بعيدة.. وأنها ستدخل إلى مصنع تصليح السفن ثانية عندما تعود من الرحلة البعيدة، وتمكث هناك لمدة طويلة حتى إعادة تأهيلها لاستخدام طائرات جديدة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر: روسيا سترسل حاملة الطائرات الأميرال كوزنيتسوف للبحر المتوسط","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}