بالفيديو.. ممثلو "Game of Thrones": انهض وقف معنا لمساعدة اللاجئين في سوريا والعراق ولبنان والأردن

بالفيديو.. ممثلو "Game of Thrones": انهض وقف معنا لمساعدة اللاجئين في سوريا والعراق ولبنان والأردن

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 14 مارس/آذار 2016; 01:28 (GMT +0400).

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- اشتركت شبكة " HBO" ومسلسل "Game of Thrones" مع مؤسسة "لجنة الإنقاذ الدولية" الخيرية بارزة للمساعدة في جمع التبرعات للاجئين.

إذ أعلنت لجنة الإنقاذ الدولية الحملة التي يُطلق عليها اسم #RealmtotheRescue ، الأحد، عبر مقطع فيديو نشرته على موقع "يوتيوب"، يضم حفنة من الممثلين في المسلسل الشهير وهم يتحدثون عن عمل المؤسسة ويدعون إلى التبرعات.

ونشرت المؤسسة على موقعها الرسمي: "هذه هي القصة المهمة: في جميع أنحاء العالم، يُجبر الصراع العنيف ملايين الناس على الفرار من منازلهم. هذه العائلات اللاجئة، الأطفال والنساء والرجال، يكافحون من أجل البقاء على قيد الحياة والتعافي. ولكن لا ينبغي أن يُكافحوا وحدهم. الآن أكثر من أي وقت مضى، في غاية الأهمية أن نتحد معا لمساعدتهم. انضموا إلى ممثلي ’Game of Thrones‘ ولجنة الإنقاذ الدولية اليوم في إحداث التغيير الحقيقي."

ويقول الممثلون في الفيديو:

"نزوح جماعي، الملايين يفرون من الحرب والدمار والمجاعة، إنه ليست رواية أو خيال. 16 مليون نازحا حول العالم، كل شهر يفر مئات الآلاف من منازلهم.. لاجئين، عائلات، أطفال.. يعانون للبقاء على قيد الحياة. أشخاص حقيقيون يعيشون الآن أخطر رحلة على الإطلاق."

"ماذا ستفعل لتحمي حياتك وعائلتك ومستقبلك؟ يُمكنك المساعدة."

"اشتركت شبكة HBO ولجنة الإنقاذ الدولية الخيرية للوقوف من أجل اللاجئين وعائلاتهم اللذين هم في حاجتنا الآن."

"في سوريا فقط، بعد خمس سنين من الحرب، فر نصف الشعب من منازلهم، أكثر من 11 مليون شخص، وهي عدد يقترب من عدد سكان لندن وباريس معا."

"لجنة الإنقاذ الدولية الخيرية تقدم الإغاثات إلى أكثر من ثلاثة ملايين شخص في المنطقة، ويعملون جاهدين في سوريا والعراق ولبنان والأردن وصربيا واليونان، ويساعدون آلاف العائلات الذين قدمت لهم الولايات المتحدة ملاذا آمنا ليبدأوا بناء حياتهم من جديد."

"حان الوقت، لتنهض وتقف معنا، وتساعد على إيصالهم إلى بر الأمان.. إنها قصتهم، قصتنا.. لنتحد معا ونفعل المهم.. الإنقاذ لا حدود له.. أرجوك تبرع الآن."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. ممثلو Game of Thrones: انهض وقف معنا لمساعدة اللاجئين في سوريا والعراق ولبنان والأردن","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/03/14","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}