موسكو: قواتنا بسوريا لم تخطئ هدفا واحدا.. وضرباتنا ضد الإرهابيين ستستمر

العالم
نشر
موسكو: قواتنا بسوريا لم تخطئ هدفا واحدا.. وضرباتنا ضد الإرهابيين ستستمر

موسكو، روسيا (CNN) -- قال قائد القوات الجوية الروسية، فيكتور بونداريف، الثلاثاء، إن طائرات القوات الجوية الروسية لم تخطأ هدفا واحدا استهدفته خلال عملياتها في سوريا، في تصريحات له، الثلاثاء.

وأضاف بونداريف: "إننا أظهرنا للعالم أجمع أن تدريب الطيارين الروس هو على أعلى مستوى، لم يخطؤوا إصابة الهدف في غارة واحدة، وذلك في كلمته خلال حفل خاص على شرف المجموعة الأولى من الطائرات التي عادت من سوريا في وقت سابق من الثلاثاء. وأكد نائب وزير الدفاع الروسي، نيكولاي بانكوف، الثلاثاء، أن الضربات الجوية ضد الإرهابيين ستستمر، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الروسية الرسمية "تاس".

ومن جانبها، أكدت كبيرة مستشاري الرئاسة السورية، بثينة شعبان، أن روسيا "تفعل ما تقول" وأن علاقة سوريا التاريخية مع روسيا "سوف تستمر لعقود." وأضافت شعبان: "القيادة الروسية تفعل ما يقول، قالوا نحن ذاهبون إلى سوريا لفترة معينة، وسننسحب بعد ذلك. وقالوا هذا منذ البداية،" وذلك خلال مقابلة لها في دمشق مع مقدمة برامج CNN، بيكي أندرسون.

وتابعت شعبان: "شراكتنا ستستمر لعدة عقود، وليس فقط لبضع سنوات. وسنكون دائما في شراكة وتحالف مع روسيا."

ويأتي ذلك، بعد إعلان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بالبدء بسحب القوات الروسية الموجودة في سوريا وذلك لأن بوتين رأى أن وزارة الدفاع الروسية حققت هدفها في سوريا.

نشر