بالفيديو: لحظة إقلاع مقاتلات "SU-24" الروسية من سوريا عائدة إلى روسيا

بالفيديو: لحظة إقلاع مقاتلات "SU-24" الروسية من سوريا عائدة إلى روسيا

الحرب السورية
نُشر يوم الخميس, 17 مارس/آذار 2016; 01:01 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 02:54 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- شاهد أطقم الطيران الروسية تنطلق بمقاتلات "SU-24" القاذفة للقنابل من الأراضي السورية إلى قواعد جوية في روسيا، في مجموعة أخرى من الطائرات التي تغادر بعد قرار الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بسحب القوات من سوريا.

ويُظهر الفيديو الذي نشرته وزارة الدفاع الروسية، مغادرة مجموعة أخرى من الطائرات الروسية من سوريا، بعد يومين من إعلان بوتين.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو: لحظة إقلاع مقاتلات SU-24 الروسية من سوريا عائدة إلى روسيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}