وزير خارجية فرنسا: اعتقال صلاح عبدالسلام ضربة قوية لداعش في أوروبا

فرنسا: اعتقال عبدالسلام ضربة قوية لداعش في أوروبا

العالم
آخر تحديث السبت, 19 مارس/آذار 2016; 04:07 (GMT +0400).
0:35

صدرت الصور الأولى لأكثر الرجال الهاربين المطلوبين للعدالة بعد هجمات باريس. تظهر الصور صلاح عبد السلام في محطة بترول شمال فرنسا في الصباح التالي للهجمات.

باريس، فرنسا (CNN)— قال وزير الداخلية الفرنسي، بيرنارد كازينيوف، إن اعتقال صلاح عبدالسلام، المشتبه به بهجمات العاصمة الفرنسية، باريس، يعتبر ضربة قوية لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" في أوروبا.

وتابع الوزير الفرنسي: "هذه ليست نهاية المعركة التي نقودها دون توفير أي جهد ضد الإرهاب، نحن بحاجة بحاجة للمحافظة على مستوى استعدادنا لنسبق أي تهديد."

ويذكر أن عبدالسلام استطاع الهرب لأكثر من 4 أشهر منذ هجمات باريس التي وقعت في 13 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وكانت تلاحقه قوات الأمن الفرنسية والأوروبية، بعد إصدار مذكرة اعتقال بحقه. وظهرت بعد الهجمات لقطات فيديو تظهر عبدالسلام في محطة وقود قرب الحدود الفرنسية-البلجيكية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير خارجية فرنسا: اعتقال صلاح عبدالسلام ضربة قوية لداعش في أوروبا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}