تحطم "فلاي دبي".. أجزاء الطائرة انتشرت على مساحة مستطيلة تصل لـ450 مترا.. ووزير المواصلات الروسي: فحص الأشلاء قد يستغرق أسبوعين

تحطم فلاي دبي.. الأجزاء انتشرت على مساحة 450 مترا

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 21 مارس/آذار 2016; 08:59 (GMT +0400).
0:54

يظهر هذا الفيديو الذي بثته وسائل إعلام روسية لحظة تحطم طائرة تابعة لـ"فلاي دبي”، ولا يمكن لـ CNN التأكد من مصدر مستقل.

موسكو، روسيا (CNN)— قال وزير المواصلات الروسي، مكسيم سوكولوف، إن المساحة التي انتشر عليها حطام طائرة "فلاي دبي" في مقاطعة روستوف جنوب روسيا، امتدت بشكل مستطيلة مسافته 450/250 مترا.

وتابع مكسيم بحسب ما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية الحكومية أن "أعمال البحث والإنقاذ انتهت في الموقع وعلى مساحة 15 هكتارا (نحو 150000 مترا مربعا) لافتا إلى أن حجم قطع الحطام تتراوح بين الصغير جدا والكبير بطول خمسة أمتار."

وأضاف الوزير الروسي: "فحص أشلاء جثامين الضحايا سيستغرق أسبوعين في أحسن الأحوال،" في حين ذكر التقرير على لسان ممثل سلطات مقاطعة روستوف قوله في وقت سابق: "إن الأشلاء نقلت بالكامل إلى المكتب الإقليمي للطب الشرعي."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تحطم فلاي دبي.. أجزاء الطائرة انتشرت على مساحة مستطيلة تصل لـ450 مترا.. ووزير المواصلات الروسي: فحص الأشلاء قد يستغرق أسبوعين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}