الشرطة البلجيكية تنشر صورة للمشتبه بتنفيذهم تفجيري المطار ببروكسل.. ومركز الكوارث يرفع عدد الضحايا إلى 30 قتيلا

شرطة بلجيكا تنشر صورة من كاميرا مةراقبة المطار

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 22 مارس/آذار 2016; 09:43 (GMT +0400).
الشرطة البلجيكية تنشر صورة للمشتبه بتنفيذهم تفجيري المطار ببروكسل.. ومركز الكوارث يرفع عدد الضحايا إلى 30 قتيلا

بروكسل، بلجيكا (CNN)— نشرت الشرطة البلجيكية، الثلاثاء، صورة لثلاثة أشخاص يشتبه بتنفيذهم التفجيرين الذين هزا المطار، بالعاصمة البلجيكية، بروكسيل.

وبينت الشرطة أنها تبحث عن الشخص الذي يرتدي السترة والقميص بأقصى يمين الصورة، في الوقت الذي يعتقد أن الشخصين الآخرين نفذا التفجيرين الانتحاريين.

ورفع مركز الكوارث البلجيكي عدد الضحايا الذين سقطوا في هذه الهجمات إلى 30 قتيلا و230 جريحا، حيث سقط عشرة قتلى في المطار و20 قتيلا في محطة الميترو.

ويشار إلى أن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" زعم مسؤوليته عن الهجمات واصفا الهدف بـ"بلجيكا الصليبية" وأن الأهداف اختيرت بدقة متوعدا الدول المشاركة في التحالف ضده بـ"أيام سود" بحسب بيان تناقله موالون للتنظيم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة البلجيكية تنشر صورة للمشتبه بتنفيذهم تفجيري المطار ببروكسل.. ومركز الكوارث يرفع عدد الضحايا إلى 30 قتيلا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}