على الخريطة: موقعا هجمات بروكسل الإرهابية التي فصلت بينها ساعة واحدة

على الخريطة: موقعا هجمات بروكسل الإرهابية التي فصلت بينها ساعة واحدة

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 22 مارس/آذار 2016; 06:54 (GMT +0400).
على الخريطة: موقعا هجمات بروكسل الإرهابية التي فصلت بينها ساعة واحدة

بروكسل، بلجيكا (CNN)-- شهدت العاصمة البلجيكية بروكسل، الثلاثاء، ثلاث تفجيرات، اثنان استهدفا مطار بروكسل، وتسببا في مقتل 14 شخصا على الأقل، والآخر وقع في محطة مترو أنفاق مالبيك، حيث لاقى 20 شخصا حتفه، وأصيب حتى الآن إجماليا 170 شخصا، وفق تقارير الإعلام البلجيكي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"على الخريطة: موقعا هجمات بروكسل الإرهابية التي فصلت بينها ساعة واحدة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}