بعد تفجيرات بروكسل.. موالون لداعش: دكينا حصونهم على أرضهم ويكفي 3 مقاتلين ليقلبوا القارة العجوز

موالون لداعش: يكفي 3 مقاتلين ليقلبوا القارة العجوز

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 22 مارس/آذار 2016; 11:48 (GMT +0400).
بعد تفجيرات بروكسل.. موالون لداعش: دكينا حصونهم على أرضهم ويكفي 3 مقاتلين ليقلبوا القارة العجوز

مبنى المغادرين بمطار بروكسل حيث وقع تفجيران انتحاريان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— رحب موالون لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" بإعلان مسؤولية التنظيم عن التفجيرات التي شهدتها العاصمة البلجيكية، بروكسل، واصفين الهجمات بـ"غزوة بروكسل."

وعلى وسم حمل اسم "بلجيكا" قال صاحب حساب اسر 19: "دكينا حصونهم على أرضهم بفضل الله وقوته يا أهل الكفر القادم أشد وأنكي وأعتى بإذن الله،" في حين قال Omar Nasir: "يُدخلون رشاشات وقنابل في مطار اوروبي رئيس ويتركون علم الدولة الإسلامية وقنبلة في شقتهم! قمّة الغباء الإعلامي والكذب الأخرق."

وقال الغريب القيراواني: "بلجيكا لا حاملة طائرات ولا بوارج ولا قاذفات ولا غواصات يكفي ثلاثة مقاتلين من الدولة الاسلامية ليقلبوا القارة العجوز رأسا على عقب."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد تفجيرات بروكسل.. موالون لداعش: دكينا حصونهم على أرضهم ويكفي 3 مقاتلين ليقلبوا القارة العجوز","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}