بالصور: العالم يعرب عن تضامنه مع بلجيكا بألوانها بعد تفجيرات بروكسل

بالصور: العالم يعرب عن تضامنه مع بلجيكا بألوانها بعد تفجيرات بروكسل

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 23 مارس/آذار 2016; 09:02 (GMT +0400).
بالصور: العالم يعرب عن تضامنه مع بلجيكا بألوانها بعد تفجيرات بروكسل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعرب العالم عن تضامنه مع الشعب البلجيكي، بعد تفجيرات بروكسل التي هزت العاصمة البلجيكية، الثلاثاء، وأسفرت عن مقتل 30 شخصا وإصابة 230 آخرين، إذ اكتست معالم الدول حول العالم بألوان العلم البلجيكي تضامنا مع أسر الضحايا.

 أعلنت الحكومة الفيدرالية البلجيكية عن حداد وطني لمدة ثلاثة أيام، وفق ما نقله وزير الداخلية جان جامبون، يتم بموجبه تنكيس الأعلام البلجيكية فوق كل بنايات المؤسسات العمومية والخاصة، وهو أول حداد تعلن عليه الدولة بعد حداد وطني عام 2014 حزنًا على وفاة الملكة فابيولا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالصور: العالم يعرب عن تضامنه مع بلجيكا بألوانها بعد تفجيرات بروكسل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}