بعد تحطم طائرة "فلاي دبي".. تعرف عبر الانفوجرافيك على أخطر حوادث الطيران في الشرق الأوسط

تعرف عبر الانفوجرافيك على أخطر حوادث الطيران في الشرق الأوسط

انفوجرافيك
نُشر يوم الأربعاء, 23 مارس/آذار 2016; 09:51 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 19 مايو/أيار 2016; 08:42 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعاد حادث طائرة "فلاي دبي" التي تحطمت خلال محاولتها الهبوط في مطار "روستوف أون دون" الروسي إلى الذاكرة العديد من الحوادث المماثلة لخطوط جوية عربية انتهت رحلاتها بصورة مفجعة لأسباب وعوامل مختلفة، وفي الإنفوجرافيك أعلاه نتابع أبرز هذه الحوادث لطائرات عربية منكوبة مع تصنيف خاص وفقا لعدد الضحايا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد تحطم طائرة فلاي دبي.. تعرف عبر الانفوجرافيك على أخطر حوادث الطيران في الشرق الأوسط","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}