مراهقة يابانية تهرب من قبضة مختطفها بعد سنتين على اختفائها

مراهقة يابانية تهرب من قبضة مختطفها بعد سنتين على اختفائها

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 29 مارس/آذار 2016; 04:46 (GMT +0400).
مراهقة يابانية تهرب من قبضة مختطفها بعد سنتين على اختفائها

طوكيو، اليابان (CNN) -- تمكنت فتاة يابانية تبلغ من العمر 15 عاما من هروب من مختطفها بعدما أن ترك باب الشقة مفتوحاً حسب ما جاء في تقرير الشرطة لمكتب CNN، منهية بذلك مأساتها التي استمرت طوال عامين.

وكانت الفتاة تقبع في شقة في مدينة طوكيو عندما تمكنت من الهروب والاتصال بأمها التي بدورها اتصلت بالشرطة.

وألقي القبض على المختطف المدعو كابو تروشي الذي يبلغ من العمر 23 سنة عندما شوهد في مصنع يبعد عن مكان الاختطاف بـ100 كيلومتر.

وبحسب تقارير الشرطة، فإن تروشي عُثر عليه وهو مغطى بالدماء وبيده أداة معدنية حادة يعتقد أنه حاول استخدامها للانتحار بذبح العنق بهدف تجنب الاعتقال، وقد نقله عناصر الأمن إلى المستشفى حيث يتماثل للشفاء على أن توجه إلى التهم رسميا بعد الإفراج عنه.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مراهقة يابانية تهرب من قبضة مختطفها بعد سنتين على اختفائها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}