محكمة بلجيكية تقضي بإمكانية ترحيل صلاح عبدالسلام المتهم في هجمات باريس إلى فرنسا

محكمة بلجيكية تقضي بإمكانية ترحيل صلاح عبدالسلام إلى فرنسا

العالم
آخر تحديث الخميس, 31 مارس/آذار 2016; 08:54 (GMT +0400).
محكمة بلجيكية تقضي بإمكانية ترحيل صلاح عبدالسلام المتهم في هجمات باريس إلى فرنسا

بروكسل، بلجيكا (CNN)-- قضت محكمة بلجيكية، الخميس، بإمكانية تسليم صلاح عبدالسلام المتهم في هجمات باريس إلى فرنسا، ومن المقرر أن تبحث السلطات البلجيكية والفرنسية كيفية تنفيذ عملية نقله من بلجيكا إلى فرنسا.

حصريا على CNN: لمحة داخل حياة صلاح عبدالسلام ما قبل "داعش".. ماريغوانا وخمر ورقص وشقراوات

واعتقلت قوات الأمن البلجيكية صلاح عبدالسلام في 19 مارس آذار، بعد مطاردة من قوات الأمن الفرنسية والأوروبية استمرت لأكثر من 4 أشهر منذ هجمات باريس التي وقعت في 13 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وكان الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند قال إن السلطات القضائية في بلاده ستطلب من بلجيكا تسليمها صلاح عبدالسلام. وأضاف أن عبدالسلام "ضالع بشكل مباشر في التحضير لترتيب وتنفيذ" هجمات باريس.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"محكمة بلجيكية تقضي بإمكانية ترحيل صلاح عبدالسلام المتهم في هجمات باريس إلى فرنسا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}