الشركة التي سُربت معلوماتها لتصبح "وثائق بنما": لم نقم بأي أمر خاطئ ونحن ضحية لسرقة معلومات

الشركة التي سُربت معلوماتها لتصبح "وثائق بنما" ترد

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 04 ابريل/نيسان 2016; 11:09 (GMT +0400).
1:28

11 مليون وثيقة تم تسريبها تثير العديد من التساؤلات حول 12 رئيسا و128 مسؤولاً سياسياً.. فما الذي تحتويه الوثائق المسربة؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قالت شركة المحاماة "موزاك فونسيكا" التي سربت معلوماتها ونشرت باسم "وثائق بنما" إنها لم تقم بأي أمور خاطئة أو مخالفة للقوانين والأنظمة، وذلك بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها هذه الوثائق التي تطال 12 رئيسا و128 مسؤولا حول العالم.

وقالت الشركة في بيان وصل لـCNN نسخة منه: "رغم أننا ضحية لعمليات سرقة معلومات إلا أنه لا شيء مما رأينا من هذه الوثائق المحصلة بصورة غير قانونية تقترح أننا كنا نقوم بأمر خاطئ أو غير قانوني."

وتابع البيان: "هذا يثبت أننا حافظنا على سمعتنا التي بنيناها على مدى الأربعين عاما الماضية حيث قمنا بأداء الأعمال بصورة قانونية وصحيحة.. وسنقوم بكل ما بوسعنا للتأكد من أن المسؤولين عن هذا الخرق سيمثلون أمام العدالة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشركة التي سُربت معلوماتها لتصبح وثائق بنما: لم نقم بأي أمر خاطئ ونحن ضحية لسرقة معلومات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}