وفاة 5 مهاجرين غرقا قبالة سواحل اليونان بعد انقلاب قارببهم

وفاة 5 مهاجرين غرقا قبالة سواحل اليونان

العالم
آخر تحديث السبت, 09 ابريل/نيسان 2016; 03:03 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلن خفر السواحل اليوناني، السبت، عن مقتل خمسة مهاجرين منهم أربعة نساء وطفل بعد غرق قارب كان يقلهم من تركيا قبالة سواحل جزيرة ساموس اليونانية في بحر إيجة.

وبين خفر السواحل اليوناني أن هناك أربعة أشخاص مفقودين بعد انقاذ خمسة أشخاص كلهم كانوا على متن هذا القارب الصغير، وأن جهود البحث لا تزال جارية.

وتزايدت مؤخراً حوادث غرق السفن المحملة بالمهاجرين غير الشرعيين إلى أوروبا، يأتي معظمهم من دول أفريقية وعربية، حيث يقوم سماسرة التهريب بتحمليهم في قوارب غير آمنة إلى اليونان أو مالطا أو إيطاليا، بعضها لم يمكنه الوصول إلى وجهته.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وفاة 5 مهاجرين غرقا قبالة سواحل اليونان بعد انقلاب قارببهم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}