بالصور: تعرّف على تيفاني ابنة ترامب الأخرى

بالصور: تعرّف على تيفاني ابنة ترامب الأخرى

العالم
نُشر يوم يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:51 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 07 يوليو/تموز 2016; 04:04 (GMT +0400).
بالصور: تعرّف على تيفاني ابنة ترامب الأخرى

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار والدها جدلا واسع النطاق خلال حملته الانتخابية للرئاسة الأمريكية لعام 2016، بتصريحاته عن "عضوه الذكري" إلى سياساته التي ينوي تنفيذها حول قضية الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وذاع سيطه في أركان العالم. وتعرف الناس على زوجته الحالية عارضة الأزياء الشهيرة، ميلانيا ترامب. ولكن من هي ابنته تيفاني أريانا ترامب؟

تيفاني هي ابنة ترامب من زوجته الثانية، مارلا مابلز. وُلدت تيفاني في 13 أكتوبر/ تشرين الأول عام 1993، وهي واحدة من أولاد ترامب الخمسة، وتدرس في جامعة بنسلفانيا بتخصص مزدوج في علم الاجتماع (مع التركيز على القانون) والدراسات الحضرية، وفق ما أخبرت مجلة "بيوبل" الأمريكية.

 

A photo posted by Tiffany Ariana Trump (@tiffanytrump) on

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالصور: تعرّف على تيفاني ابنة ترامب الأخرى","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}