مصدر لـCNN: خلية هجمات باريس وبروكسل سعت لاستهداف دوري أبطال أوروبا 2016 بفرنسا

مصدر: خلية هجمات باريس سعت لاستهداف "أبطال أوروبا"

فقط على CNN
آخر تحديث الثلاثاء, 12 ابريل/نيسان 2016; 11:35 (GMT +0400).
2:19

كان محمد عبريني واحدا من أكثر المطلوبين في أوروبا منذ الهجمات المنسقة في باريس في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني.

باريس، فرنسا (CNN)— كشف مصدر مطلع على التحقيقات الجارية مع محمد عبريني، المشتبه بانتمائه لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" الذي تبنى هجمات باريس وبروكسل إن الخلية سعت لاستهداف دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2016 والذي تستضيفه فرنسا.

وتابع المصدر في تصريح لـCNN أن المحققين والسلطات الفرنسية تقوم بالتحقيق للتأكد من مزاعم عبريني، لافتا إلى أن الحاسوب المحمول الذي يعود للأخوين بكراوي والذي عثر عليه في حاوية قمامة قريب من المكان الذي استخدماه كمصنع للقنابل احتوى على ملف بداخله أسماء مجمعات تجارية ومؤسسة كاثوليكية يعتقد أنها اعتبرت أهدافا محتملة للخلية.

ولفت المصدر أيضا إلى أن عثر على ملف صوتي لأحد الأخوين بكراوي في محادثة مع ما يعتقد أنه عنصر قيادي في تنظيم داعش في سوريا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر لـCNN: خلية هجمات باريس وبروكسل سعت لاستهداف دوري أبطال أوروبا 2016 بفرنسا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}