خبر عاجل

Close
وكالة الأنباء المصرية الرسمية: 85 قتيلا في هجوم على مسجد الروضة شمال سيناء

أمريكا: جندي يختطف ويغتصب زميله بوحدة الجيش

أمريكا: جندي يختطف ويغتصب زميله بوحدة الجيش

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 03 مايو/أيار 2016; 11:39 (GMT +0400).
أمريكا: جندي يختطف ويغتصب زميله بوحدة الجيش

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- اتُهم جندي أمريكي متمركز في قاعدة "فورت براغ"، في ولاية كارولينا الشمالية الأمريكية، باختطاف واغتصاب زميله في نفس الوحدة، حسبما أعلنت الشرطة.

واعتُقل الجندي المتهم، جوناثان سيمبسون، البالغ من العمر 26 عاما، ووجهت إليه تهمة اغتصاب من الدرجة الأولى، والخطف من الدرجة الأولى والاعتداء الجنسي، وفقا لشرطة ولاية كارولينا الشمالية. وقالت الشرطة إن الاعتداء المزعوم حدث خارج القاعدة في مدينة "فايتفيل"، والضحية يبلغ من العمر أيضا 26 عاما وكان في نفس وحدة الجيش مع المعتدي سيمبسون.

اقرأ.. أمريكا.. خمسة رجال يجبرون أبا على ترك ابنته ليغتصبوها في حديقة عامة والشرطة تناشد السكان للتعرف على المشتبه بهم

وظل سيمبسون رهن الاحتجاز، السبت، في مركز الاحتجاز بمقاطعة "كمبرلاند" ومحتجز تحت ضمان يُقدر بمبلغ 250 ألف دولار.

وولم تتوفر معلومات محامي سيمبسون على الفور، ورفض مسؤولون في الجيش في "فورت براغ" التعليق.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا: جندي يختطف ويغتصب زميله بوحدة الجيش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}