بالفيديو: البرلمان التركي يشهد نقاشا حادا.. باللكمات والركلات والتراشق بزجاجات الماء

بالفيديو: البرلمان التركي يشهد نقاشا حادا.. باللكمات والركلات والتراشق بزجاجات الماء

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 03 مايو/أيار 2016; 01:47 (GMT +0400).

أنقرة، تركيا (CNN)-- تبادل النواب في جلسة لمجلس البرلمان التركي، الاثنين، اللكمات والركلات، بعد نشوب عراك عنيف بسبب نقاش حول تعديل الدستور، وفق ما أظهرته مقاطع الفيديو التي نشرتها وكالات الأنباء من داخل الجلسة.

في حين ذكرت وكالة الأنباء التركية "الأناضول، موافقة لجنة الدستور، مساء الإثنين، بالإجماع، على اقتراح تعديل دستوري، قدمه حزب "العدالة والتنمية" الحاكم، يقضي برفع الحصانة عن النواب الذين فُتحت بحقهم ملفات تحقيق.

ويُظهر الفيديو أعلاه الذي نشرته قناة "يورونيوز" الإخبارية الأوروبية، النواب في خضم عراك عنيف وصراخ عال.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو: البرلمان التركي يشهد نقاشا حادا.. باللكمات والركلات والتراشق بزجاجات الماء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}