إضراب لربابنة الخطوط الجزائرية يخلق اضطرابات في الرحلات المحلية والدولية

إضراب لربابنة الخطوط الجزائرية يخلق اضطرابات في الرحلات

العالم
آخر تحديث الخميس, 05 مايو/أيار 2016; 01:43 (GMT +0400).
الخطوط الجوية الجزائرية

الجزائر (CNN)—   دخل عدد من ربابنة الخطوط الجوية الجزائرية في إضراب مفاجئ صباح اليوم الأربعاء، ممّا سبب اضطرابًا كبيرًا في الرحلات ومواعيدها، قبل أن تعلن إدارة الشركة توّصلها إلى اتفاق مع المضربين وإيقاف الاحتجاج.

واستمر الإضراب الذي تركز على مطالب تحسين ظروف العمل والزيادة في الأجور، إلى غاية الساعة الرابعة زوالًا، ودفع بالمدير العام للشركة، محمد عبدو بودربالة إلى التدخل وإجراء اجتماع مع النقابيين، وقد ترّتب عن الاجتماع إعداد برنامج للتكفل بمطالب أطقم الطيران وفق بيان أصدرته الشركة مساء اليوم.

ودخل في الإضراب تحديدًا الربابنة التابعون للنقابة المستقلة للطيارين عن الاتحاد العام للعمال الجزائريين، وقال بيان الشركة إن الإضراب أدى إلى وقوع اضرابات في برنامج الطيران للخطوط، دون أن يصل ذلك إلى إلغاء أي رحلة، وقد ساهم في عدم إلغاء الرحلات وجود ربابنة آخرين منتمين لنقابة أخرى لم يشاركوا في الإضراب.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إضراب لربابنة الخطوط الجزائرية يخلق اضطرابات في الرحلات المحلية والدولية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}