"سبحان الله" على الحافلات البريطانية بعد أول عمدة مسلم في لندن

"سبحان الله" على الحافلات البريطانية

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 11 مايو/أيار 2016; 11:01 (GMT +0400).
"سبحان الله" على الحافلات البريطانية بعد أول عمدة مسلم في لندن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت منظمة الإغاثة الإسلامية (Islamic Relief) عن إطلاق حملة لجمع التبرعات، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان، لمساعدة ملايين الأشخاص في 33 دولة حول العالم، من ضحايا الفقر والصراعات والكوارث الطبيعية.

بالفيديو: مسلم ابن سائق حافلة يقود لندن

وأشارت المنظمة، عبر موقعها، إلى اهتمام وسائل الإعلام البريطانية ومواقع التواصل الاجتماعي بالحملة التي سيكون من ضمنها وضع لافتات مكتوب عليها "سبحان الله" على حافلات النقل العام، مؤكدة أن الحملة تهدف أيضا إلى إلقاء الضوء على "كرم مسلمي بريطانيا".

وقال مدير المنظمة في المملكة المتحدة عمران مادين إن "الحملة تهدف أيضا إلى مواجهة الأجواء السلبية حول المساعدات الدولية والمجتمع الإسلامي في هذا البلد"، مضيفا: "المسلمون البريطانيون يتبرعون بأكثر من 100 مليون جنيه إسترليني في رمضان فقط".

وكانت العاصمة البريطانية لندن شهدت انتخاب، صديق خان، كأول عمدة مسلم للمدينة، والذي فاز بالانتخابات، الخميس الماضي، عن حزب العمال. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سبحان الله على الحافلات البريطانية بعد أول عمدة مسلم في لندن ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}