"قبلة حميمة" بين فلاديمير بوتين ودونالد ترامب في ليتوانيا تحق انتشاراً واسعاً

"قبلة حميمة" بين بوتين وترامب تحق انتشاراً واسعاً

من هنا وهناك
آخر تحديث السبت, 14 مايو/أيار 2016; 05:10 (GMT +0400).
"قبلة حميمة" بين فلاديمير بوتين ودونالد ترامب في ليتوانيا تحق انتشاراً واسعاً

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- اكتسب مطعم في ليتوانيا شهرة واسعة بعد أن زينت جدرانه لوحة جدارية للرئيس الروسي فلاديمير بوتين يقبل فيها المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب، بشفتيه.

وتعبّر هذه "الكتابة على الجدران" عن الخوف لدى بعض الليتوانيين من أن يخضع ترامب لبوتين ويكون غير مبال بمخاوفهم الأمنية.

قد يهمك أيضا.. فيديو لبوتين في "موقف طريف دون توبيخ"

وكان ترامب وبوتين، قد تبادلا رسائل الود، إذ أعلن الأخير مؤخراً إن "ترامب يعدّ المرّشح الأفضل بدون منازع في السباق الرئاسي"، بعد أن كان ترامب قد قال سابقاً إنه يرحب بعلاقات جديدة بين الولايات المتحدة وروسيا.

يشار الى أن هذه الرسمة مستوحاة من فكرة صورة جدارية شهيرة، تظهر الزعيم السوفييتي ليونيد بريجنيف ورئيس ألمانيا الشرقية اريك هونيكر وهما يقبّلان بعضهما البعض.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"قبلة حميمة بين فلاديمير بوتين ودونالد ترامب في ليتوانيا تحق انتشاراً واسعاً","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/05/14","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}