ميسي ووالده أمام محكمة التهرب الضريبي: لم نكن نعلم شيئا عن الأمور المالية

ميسي ووالده أمام المحكمة: لم نكن نعلم شيئا عن الأمور المالية

العالم
نُشر يوم الخميس, 02 يونيو/حزيران 2016; 10:52 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:43 (GMT +0400).
ميسي ووالده أمام محكمة التهرب الضريبي: لم نكن نعلم شيئا عن الأمور المالية

دبي، الامارات العربية المتحدة (CNN)-- أكد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، خلال مثوله أمام المحكمة في قضية التهرب الضريبي، أنه كان يثق في أبيه ومحاميه بخصوص شؤونه المالية، ولم يكن على دراية بها، وفقا لما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقالت الصحيفة إن النجم الأرجنتيني أكد في المحكمة أنه "لم يكن يعرف شيئا، وكان يركز على كرة القدم فقط"، مضيفا أنه وثق بأبيه ومحاميه.

وأضافت "ماركا" أن اللاعب أفاد بأن أبيه ومحاميه لم يشرحوا له شيئا عن الأمور المالية، مقرا في الوقت نفسه أنه لم يكن يسأل في هذا الشأن.

وتابع ميسي وفقا للصحيفة: "لقد كنت أوقع في المكان الذي كان يطلبون مني التوقيع فيه، لقد وثقت في والدي ولم أفكر أنه قد يخدعني"، حسب تعبيره.

وقال "الليو" أيضا: "لم تكن الأمور المالية تستهويني، ولم أكن على وعي بأنني أخالف القوانين"، حسب تعبير النجم الحائز على خمس كرات ذهبية.

من جانبه، قال خورخي ميسي، والد اللاعب، وفق الصحيفة نفسها "إن درايتي بهذه الأمور كدرايتي باللغة الصينية، لم أكن أعلم شيئا عن القوانين ولقد قلت نعم أو لا على العروض التي قدمت لي"، حسب تعبيره.

وأضاف أن هدفه الأساسي كان مساعدة ابنه وتسهيل أموره، مؤكدا أنه وابنه كانوا يحتاجون للمساعدة المالية والاستشارية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ميسي ووالده أمام محكمة التهرب الضريبي: لم نكن نعلم شيئا عن الأمور المالية ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}