نقل أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي إلى المستشفى بسبب "مشكلة في التنفس"

نقل أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي إلى المستشفى

العالم
آخر تحديث الجمعة, 03 يونيو/حزيران 2016; 12:06 (GMT +0400).
نقل أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي إلى المستشفى بسبب "مشكلة في التنفس"

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- دخل أسطورة الملاكمة الأمريكي، محمد علي كلاي، الخميس، المستشفى، وفق بيان لأسرته.

وقال بوب غونيل المتحدث باسم أسرة كلاي إن أسطورة الملاكمة البالغ من العمر 74 عاما يخضع للعلاج بسبب "مشكلة في التنفس"، وأضاف أن حالته "مستقرة"، وتابع أنه من المتوقع احتجازه في المستشفى لفترة قصيرة، دون أن يوضح مزيدا من التفاصيل.

وكان محمد علي كلاي، الذي يعاني من مرض الشلل الرعاش، قد دخل المستشفى في يناير عام 2015، بسبب إصابته بعدوى في الجهاز البولي، كما تم نقله للعلاج في المستشفى في ديسمبر عام 2014 بسبب إصابته بالتهاب رئوي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نقل أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي إلى المستشفى بسبب مشكلة في التنفس ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}