كاميرون يحذر من "تهديد إرهابي خطير" لكأس الأمم الأوروبية في فرنسا

كاميرون يحذر من "تهديد إرهابي خطير" ليورو 2016

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 08 يونيو/حزيران 2016; 05:21 (GMT +0400).
كاميرون يحذر من "تهديد إرهابي خطير" لكأس الأمم الأوروبية في فرنسا

لندن، المملكة المتحدة (CNN)-- حذر رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، الأربعاء، من "تهديد إرهابي خطير" يحتمل أن يستهدف بطولة كأس الأمم الأوروبية لعام 2016، التي تستضيفها فرنسا في الفترة من 10 يونيو/ حزيران إلى 10 يوليو/ تموز المقبل.

وقال كاميرون، في كلمة أمام البرلمان البريطاني، إنه من المهم لحوالي نصف مليون شخص الذين يسافرون من المملكة المتحدة إلى فرنسا من أجل يورو 2016 أن يعرفوا عن التهديد الإرهابي الخطير خلال البطولة.

وأضاف: "هذه مسؤولية أمنية كبيرة جدا، لقد أصدرنا نصائح سفر واضحة جدا لأن الناس يجب أن يعرفوا أنه يوجد تهديد إرهابي كبير في فرنسا حاليا وهناك تهديد محتمل لهذه البطولة"، مشيرا إلى التأهب الأمني في فرنسا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كاميرون يحذر من تهديد إرهابي خطير لكأس الأمم الأوروبية في فرنسا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:business"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}