شاهد.. رئيس وزراء كندا على مائدة إفطار: رمضان يذكرنا بنعم لا تحصى

شاهد.. رئيس وزراء كندا على مائدة إفطار: رمضان يذكرنا بنعم لا تحصى

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 08 يونيو/حزيران 2016; 08:05 (GMT +0400).
شاهد.. رئيس وزراء كندا على مائدة إفطار: رمضان يذكرنا بنعم لا تحصى

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعرب رئيس وزراء كندا جاستن ترودو عن سعادته، بالمشاركة في مائدة إفطار رمضانية مع سياسيين مسلمين، ونشر فيديو لهم خلال تناول طعام الإفطار، الذي كان من بينه التمر وورق العنب.   

وقال ترودو، في بيان تهنئة بمناسبة شهر مضان، إن "المسلمين من كندا وحول العالم بدأوا رحلة روحية لمدة شهر من الصوم والصلاة"، وأضاف: "خلال شهر رمضان، يصوم المسلمون خلال ساعات النهار لزيادة صبرهم، والتقرب من الله، والكرم تجاه من هم أقل حظا". وتابع أنه "وقت للتجمع، عندما يدعو المسلمون الجيران والأصدقاء لتبادل ما لديهم أثناء وجبة الإفطار وتلاوة الصلوات معا، وتشجيع بعضهم البعض على عمل الخير".

واعتبر ترودو أن رمضان يذكر كل واحد منا لإظهار التقدير للنعم التي لا تحصى، ووضع احتياجات الآخرين قبل احتياجاتنا"، وأضاف: "دعونا نأخذ الوقت للاعتراف، وإظهار الامتنان لمساهمات لا تقدر بثمن من الجاليات المسلمة التي تثري نسيجنا الوطني كل يوم. التنوع الثقافي في كندا هو واحد من أعظم مواطن القوة ومصادر فخرنا".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. رئيس وزراء كندا على مائدة إفطار: رمضان يذكرنا بنعم لا تحصى","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}