الإمارات توّزع مساعدات على 25 ألف أسرة مغربية في حملة إفطار الصائم

الإمارات توّزع مساعدات على 25 ألف أسرة مغربية

العالم
آخر تحديث الخميس, 09 يونيو/حزيران 2016; 09:40 (GMT +0400).
الإمارات توّزع مساعدات على 25 ألف أسرة مغربية في حملة إفطار الصائم
الرباط، المغرب (CNN)—   بدأت دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الخميس عملية "إفطار الصائم لعام 2016" في المغرب، بتوزيع كوبونات تَسلّم مواد غذائية على 25 ألف أسرة مغربية محتاجة تقطن بكل مناطق المغرب.
 
وترّأس السفير الإماراتي في المغرب، سهيل مطر الكتبي، حفلًا في مقر ولاية جهة الرباط سلا القنطيرة، بحضور الوالي عبد الوافي لفتيت، أعلن من خلاله عن انطلاق العملية التي تحمل اسم "حملة الشيخ محمد بن زايد آي نهيان".
 
وزيادة على حاضرين استفادوا من العملية، استفادت جمعيات تنشط في مناطق متعددة من المغرب، وتروم الحملة تمكين الأسر المحتاجة والجمعيات التي توزع معونات على الفقراء من المواد الغذائية الضرورية لإعداد مائدة الفطور كالزيت والسكر والأرز وبعض أنواع الخضر والشاي والأرز والتمر والحمص.
 
وليست هذه هي المرة الأولى التي تعمل فيها سفارة الإمارات في المغرب على توزيع معونات غذائية أو ما يعرف محليًا بـ"قفة رمضان"، إذ تكرّرت هذه العملية أكثر من مرة، وتندرج في إطار ما وصفه سفير الإمارات بـ "تعاون مشترك في المجال الخيري والإنساني بين بلاده وبين المغرب".

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الإمارات توّزع مساعدات على 25 ألف أسرة مغربية في حملة إفطار الصائم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}