أردوغان يغادر دون المشاركة في مراسم تأبين محمد علي.. ويفطر مع "أتراك المسخيت"

أردوغان يغادر دون المشاركة في مراسم تأبين محمد علي

العالم
آخر تحديث الجمعة, 10 يونيو/حزيران 2016; 08:45 (GMT +0400).
أردوغان يغادر دون المشاركة في مراسم تأبين محمد علي.. ويفطر مع "أتراك المسخيت"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قرر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، العودة إلى تركيا، الجمعة، دون المشاركة في مراسم تأبين أسطورة الملاكمة محمد علي التي ستقام في وقت لاحق قبيل دفنه، وذلك وسط تقارير محلية تركية عن أن أردوغان غادر غاضبا.

بالفيديو: من هو محمد علي كلاي "أسطورة" عالم الملاكمة؟

ونقلت وكالة أنباء "الأناضول" التركية الرسمية عن مصادر في الرئاسة التركية قولها إن أردوغان "قام بواجبه الديني، الخميس، من خلال المشاركة في صلاة الجنازة"، وأضافت المصادر أنه "سيتوجه إلى إسطنبول، بعد حضوره مأدبة إفطار ينظمها أتراك المسخيت (الذين تعرضوا للتهجير من موطنهم في جورجيا إبان العهد السوفييتي)"، مشيرة إلى أنه زار متحف محمد علي في مدينة لويفيل بولاية كنتاكي الأمريكية.

ومن المقرر أن يلقي كل من الرئيس الأسبق للولايات المتحدة الأمريكية، بيل كلينتون، ونجم هوليوود ويل سميث، والممثل الكوميدي بيلي كريستال، كلمات في مراسم تأبين محمد علي، الجمعة، قبل دفنه. وتوفي محمد علي، فجر السبت الماضي، عن عمر ناهز 74 عاما، بعد صراع طويل مع مرض شلل الرعاش (باركنسون).

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أردوغان يغادر دون المشاركة في مراسم تأبين محمد علي.. ويفطر مع أتراك المسخيت ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}