احتجاز مشتبه به لعثور السلطات على ترسانة أسلحة بسيارته في مهرجان للمثلين بلوس أنجلوس

احتجاز رجل بعد العثور على أسلحة بسيارته بأمريكا

العالم
آخر تحديث الأحد, 12 يونيو/حزيران 2016; 10:40 (GMT +0400).
احتجاز مشتبه به لعثور السلطات على ترسانة أسلحة بسيارته في مهرجان للمثلين بلوس أنجلوس

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت السلطات الأمريكية عن احتجاز مشتبه به غرب هوليوود، الأحد، بعد العثور على ترسانة أسلحة في سيارته.

ولم تفصح السلطات عن اسم المشتبه به، لكنها أشارت إلى أنها اعتقلته فجر الأحد، بعد ورود اتصال من أحد مصادر الشرطة في سانتا مونيكا، وفقاً لما أشار إليه نيل تايلر من مكتب الشرطة بلوس أنجلوس في تصريحات لـ CNN، الذي أضاف بأن الرجل أتى من ولاية إنديانا. 

المشتبه به أخبر الشرطة بأنه كان متواجداً بالمنطقة للقاء صديقه وحضور مهرجان "Pride" الخاص بالمثليين الجنسيين في مدينة لوس أنجلوس، والذي سيعقد خلال عطلة نهاية الأسبوع.

الأسلحة تضمنت مسحوقاً يستخدم بالمتفجرات ومسدسات وزياً للتمويه، وفقاً لما نقلته قناة "KABC" المتعاونة مع CNN، مستعينة بمصادر في السلطات الأمريكية لم تصفح عن هويتها.

أيضاً.. تصدرها هجوم أورلاندو.. تعرف على قائمة أسوأ 10 عمليات إطلاق النار في تاريخ أمريكا

وقالت خبيرة العلاقات العامة في مكتب التحقيقات الفدرالي "FBI" لورا إيميلر في تصريح لـ CNN: "إننا متعاونون مع شركائنا المحليين،" لكنها رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل إضافية، ويتوقع عقد مؤتمر صحفي قريباً من قبل الشرطة الأمريكية.

وإلى الآن لم تربط السلطات بين هجوم أورلاندو لنداٍ للمثليين وبين التهديد لمهرجان المثليين في مدينة لوس أنجيلوس، عدا عن قول المشتبه به بأنه كان متوجهاً إلى الأخير، في وقت تبحث فيه السلطات عن صديق المشتبه به.

المزيد.. مصادر لـCNN: عمر صديقي متين اسم المشتبه به في هجوم أورلاندو.. والسلطات تحقق في علاقته بـ"التطرف الإسلامي"

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"احتجاز مشتبه به لعثور السلطات على ترسانة أسلحة بسيارته في مهرجان للمثلين بلوس أنجلوس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}