فرنسا.. رجل يحاول قتل فتاة بغية تقديم تضحية للإله في رمضان

فرنسا.. رجل يحاول قتل فتاة حتى يقدم تضحية للإله

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 15 يونيو/حزيران 2016; 01:11 (GMT +0400).
الشرطة الفرنسية
باريس (CNN)—وجه رجل مريض عقليا مساء اليوم الثلاثاء طعنات إلى فتاة في مدينة رين الفرنسية بحجة أنه "يرغب في تقديم تضحية للإله خلال شهر رمضان"، وكاد يجهز عليها لولا إنقاذها. وقد صرّح شهود عيان أنه أعلن كونه مسلما.
 
وصرّح عميد الشرطة في مدينة رين أن رجلا يبلغ من العمر 32 سنة، وجه ثلاث طعنات من سكين منزلي إلى فتاة لا يتجاوز سنها 19 سنة، في موقف لانتظار الحافلات، قبل أن يتدخل أحد الواقفين وينقذ الضحية التي تم نقلها على عجل إلى المستشفى بشكل عاجل، حيث تبين أنها الإصابة لا تهدد حياتها.
 
واعتقلت قوات الأمن المعتدي، وخلال البحث منه، تبين أنه يعاني من اضطرابات عقلية كبيرة، وأنه سبق له أن عولج في مستشفى للأمراض العقلية أكثر من مرة. وقد صرّح لعناصر الشركة أنه سمع أوامر بضرورة القيام بتضحية كبرى في رمضان، فيما فتحت النيابة العامة الفرنسية تحقيقًا في محاولة القتل.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فرنسا.. رجل يحاول قتل فتاة بغية تقديم تضحية للإله في رمضان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}