مسؤولون أمريكيون: عمر متين زار غرف محادثة إلكترونية للمثليين قبل تنفيذ الهجوم على النادي الليلي في أورلاندو

مسؤولون أمريكيون: عمر متين زار غرف محادثة إلكترونية للمثليين

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 15 يونيو/حزيران 2016; 04:49 (GMT +0400).
مسؤولون أمريكيون: عمر متين زار غرف محادثة إلكترونية للمثليين قبل تنفيذ الهجوم على النادي الليلي في أورلاندو

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قال مسؤولون بوكالات إنفاذ القانون الأمريكية، الأربعاء، إن عمر متين، منفذ الهجوم على ناد "بلس" الليلي للمثليين في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا، سبق أن زار غرف محادثة إلكترونية للمثليين.

وأضاف المسؤولون لـCNN أن المحققين لا يعرفون بعد إذا كان زار غرف المحادثة من أجل أسباب شخصية أم من أجل المراقبة قبل تنفيذ الاعتداء على النادي الليلي الذي أسفر عن مقتل 49 شخصا وإصابة أكثر من 50 آخرين.

مؤد استعراضي بالملهى: متين تردد على النادي لـ3 سنواتPlay Overlay

مؤد استعراضي بملهى المثليين لـCNN: متين تردد على النادي لثلاث سنوات وبدا مرتاحا هناك 1:24

وكانت مصادر كشفت أن متين تردد على ناد "بلس" للمثليين قبل تنفيذ الهجوم، وقال مؤد استعراضي بملهى المثليين لـCNN إن متين "تردد على النادي لثلاث سنوات وبدا مرتاحا هناك"، فيما قالت زوجته السابقة سيتورا يوسفاي: "لن أشعر بالدهشة إذا ظهر أنه كان مثليا".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مسؤولون أمريكيون: عمر متين زار غرف محادثة إلكترونية للمثليين قبل تنفيذ الهجوم على النادي الليلي في أورلاندو ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}