"أهدياه" ابنتهما.. تعرّف على الخمسيني المتهم بجرائم جنسية بحق 12 فتاة عشن بمنزله

العالم
نشر
"أهدياه" ابنتهما.. تعرّف على الخمسيني المتهم بجرائم جنسية بحق 12 فتاة عشن بمنزله

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- يواجه لي كابلان، أمريكي يبلغ من العمر 51 عاما، تهما جنسية تشمل الاعتداء الجنسي بعدما عثرت الشرطة على 12 فتاة تعشن معه، وبينهم فتاة تبلغ من العمر 18 عاما، أنجب منها طفلين.

واعتقلت شرطة مقاطعة "باكس" في ولاية بنسلفانيا، كابلان، الخميس، وقالت السلطات إن الفتيات اللاتي كن تعشن معه تراوحت أعمارهن بين ستة أشهر و18 عاما.

اقرأ.. "أسوأ متحرش بالأطفال في بريطانيا" يُحكم عليه بالسجن المؤبد.. لن تتخيل ماذا فعل ليستحق اللقب

وفي قضية ذات صلة، قبضت السلطات على والدي الفتاة التي تبلغ من العمر 18 عاما، وقالت الشرطة إن الزوجين "أهدا" ابنتهما لكابلان مقابل مساعدتهما أثناء مرورهما بصعوبات مالية، وكشفت الشكوى الجنائية أن الفتاة كانت في 14 من عمرها عندما ولدت طفلها الأول من كابلان.

واتُهِم كابلان بالاعتداء الجنسي على قاصر وإفساد قاصرين وهتك العرض والاحتكاك غير المشروع مع قاصر، وفقا للشكوى الجنائية التي رُفعت ضده.

أيضا.. اعتقال عصابة باكستانية اغتصبت وابتزّت مئات الأطفال بأشرطة فيديو مسجلة

أما والدا الفتاة التي تبلغ من العمر 18 عاما، ودانيل وسافيلا ستولتزفوس من ولاية بنسلفانيا، وُجهت إليهما تهمة تعريض حياة طفل للخطر. كما يواجه دانيال ستولتزفوس أيضا تهمة التآمر الجنائي والاعتداء الجنسي على قاصر، وفقا للشكوى الجنائية التي رُفعت ضده.

واحتجزت الشرطة المتهمين الثلاثة في إصلاحية بمقاطعة "باكس"، بكفالة تبلغ قيمتها مليون دولار لكل واحد منهم، وفقا لدعاوى المحكمة.

ولم تتمكن CNN من الوصول إلى محامي ستولتزفوس أو كابلان للحصول على تعليق.

نشر