الشرطة الألمانية تؤكد مقتل منفذ هجوم إطلاق النار في فرنهايم.. وتكشف التفاصيل الأولية للحادث

الشرطة الألمانية تؤكد مقتل منفذ هجوم إطلاق النار في فرنهايم.. وتكشف التفاصيل الأولية للحادث

العالم
نُشر يوم الخميس, 23 يونيو/حزيران 2016; 08:07 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:14 (GMT +0400).
الشرطة الألمانية تؤكد مقتل منفذ هجوم إطلاق النار في فرنهايم.. وتكشف التفاصيل الأولية للحادث

صورة للقوات الألمانية الخاصة في مجمع السينما الذي وقع فيه هجوم إطلاق النار 23 يونيو/ حزيران 2016.

برلين، ألمانيا (CNN) -- أكد المتحدث باسم الشرطة الألمانية في ولاية جنوب هيس الألمانية، فيرديناند ديريغز، الخميس، مقتل منفذ هجوم إطلاق النار في مدينة فرنهايم غرب ألمانيا، الذي استهدف مجمع سينما، وتسبب في إصابة 25 شخصا على الأقل، حسبما ذكر التلفزيون الألماني.

وكشف وزير الداخلية في ولاية جنوب هيس، بيتر بويث، متحدثا أمام البرلمان تفاصيل تقارير الشرطة الأولية عن الواقعة: "عند الساعة 2:45 ظهرا بالتوقيت المحلي تلقت الشرطة اتصالا حول شخص مقنع ومسلح برشاش في مجمع للسينما."

اقرأ.. التلفزيون الألماني: إصابة 25 شخصا على الأقل إثر إطلاق نار في سينما بمدينة فرنهايم

وأضاف الوزير: "ويفيد التقرير بأن الشخص أطلق أربع طلقات، وسارعت وحدات الشرطة بالانتقال إلى موقع الحادث، وكانت الدلالات الأولية تُشير إلى أن المشتبه به تحرك داخل مجمع السينما وتصرف بشكل متهور، ولم تستطع السلطات في البداية تحديد ما إذا كان سلاحه بندقية هجومية."

وتابع الوزير أنه كان يوجد "رهائن في محيط المشتبه به، وفي ذلك الوقت أطلقت القوات الألمانية الخاصة النار عليه ما أدى إلى مقتله. ولا معلومات لدي حول إصابة أشخاص آخرين."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة الألمانية تؤكد مقتل منفذ هجوم إطلاق النار في فرنهايم.. وتكشف التفاصيل الأولية للحادث","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}