ترام الرباط يلغي مخالفة اتُهم فيها شاب بـ"الإخلال بالحياء العام" لمسكه يد صديقته

ترام الرباط يلغي مخالفة"الإخلال بالحياء العام"

العالم
آخر تحديث الخميس, 23 يونيو/حزيران 2016; 09:34 (GMT +0400).
ترام الرباط يلغي مخالفة اتُهم فيها شاب بـ"الإخلال بالحياء العام" لمسكه يد صديقته
الرباط (CNN)— ألغت شركة ترام الرباط-سلا مخالفة حررها أحد المراقبين واتهم فيها أحد الركاب بـ "الإخلال بالحياء العام"، وقد اعتبرت الشركة أن المخالفة "غير مقبولة" وأنها حُررت بطريقة "تعسفية ودون أيّ أساس" في تفاعل منها مع حملات إدانة واسعة لطبيعة المخالفة.
 
المخالفة التي انتشرت بشكل واسع على الشبكات الاجتماعية، تضمنت اتهام شاب من دول من إفريقيا جنوب الصحراء ليلة أمس الأربعاء بـ'الإخلال بالحياء العام في المحطة وعدم الامتثال"، وقد نقلت مواقع مغربية أن الشاب كان يمسك بيد صديقته، الأمر الذي لم يستسغه مراقب داخل عربة الترام، فقام بتغريمه 50 درهما (حوالي 5 دولارات).
 
وقالت الشركة في بيان نشرته على صفحتها الرسمية بفيسبوك إنها واعية بالأسلوب "غير المقبول" الذي تبناه المراقب، وإن رئيسه قام بإلغاء المخالفة فور علمه بها، لافتة إلى أن هذا السلوك "يبقى معزولا ولا يتطابق مع التعليمات الموجهة للمراقبين"، ولا مع "سلوكيات طاقم الترام الذي يسهر على السير الحسن للعمل".

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ترام الرباط يلغي مخالفة اتُهم فيها شاب بـالإخلال بالحياء العام لمسكه يد صديقته","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}