نايجل فاراج: نتيجة الاستفتاء تمثل فجرًا جديدًا للمملكة المتحدة.. وعلى كاميرون الاستقالة

نايجل فاراج: على كاميرون أن يستقيل

العالم
آخر تحديث الجمعة, 24 يونيو/حزيران 2016; 09:36 (GMT +0400).
نايجل فاراج: نتيجة الاستفتاء تمثل فجرًا جديدًا للمملكة المتحدة.. وعلى كاميرون الاستقالة
لندن (CNN)— قال نايجل فاراج زعيم حزب استقلال المملكة المتحدة المناهض للاتحاد الأوروبي إن نتيجة الاستفتاء التي أتت لصالح الخروج من هذا الاتحاد تمثل "فجرًا جديدًا لمملكة متحدة مستقلة"، داعيًا رئيس الوزراء ديفيد كاميرون إلى الاستقالة.
 
وقال فاراج في تصريحات أمام مؤيديه بعد إعلان النتائج الأولية للتصويت صبيحة الجمعة: "الفجر قادم لمملكة متحدة مستقلة، وهو ما حاولتهم بكل جهودكم وقوتكم أن تمنعوه" في إشارة منه إلى ديفيد كاميرون الذي كان من أشد الراغبين في استمرار المملكة المتحدة داخل الاتحاد الأوروبي.
 
"قمت بذلك مستغلا كل جهاز متاح لك في الدولة. لقد فقدت ثقة الشعب البريطاني. اذهب الآن"، يقول فاراج في تصريحات حماسية، وهو الذي توقع نتيجة التصويت قبل ساعات من بدء إعلانها.
 
وقد بيّنت نتائج 98 في المئة من مناطق المملكة المتحدة التي شملها التصويت تقدم خيار الخروج بحوالي 52 في المئة، وذلك في انتظار إعلان النتائج بشكل رسمي في وقت لاحق.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نايجل فاراج: نتيجة الاستفتاء تمثل فجرًا جديدًا للمملكة المتحدة.. وعلى كاميرون الاستقالة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}