بيرني ساندرز يعلن تأييده رسميا لهيلاري كلينتون بسباق الرئاسة الأمريكية 2016

ساندرز يعلن تأييده لكينتون بسباق الرئاسة الأمريكية 2016

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 12 يوليو/تموز 2016; 08:00 (GMT +0400).
4:24

إن كنت بعيدا عن هذا الكوكب... لن تكون على علم بأن الشخصية السياسية الأكثر لمعانا خلال العقود الماضية .. كانت شخصية واحدة بلا منازع

نيوهامبشير، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أعلن بيرني ساندرز، المنافس على ترشيح الحزب الديمقراطي بسباق انتخابات الرئاسة الأمريكية، تأييده لمنافسته عن الحزب ذاته، هيلاري كلينتون، وذلك في كلمة مشتركة لهما في بورتسموث في نيوهامبشير.

وقال ساندرز في كلمته: "الوزيرة كلينتون ربحت الترشيح عن الحزب الديمقراطي وأنا أهنئها على ذلك، ستكون كلينتون المرشحة عن الديمقراطيين وأنا أنوي فعل كل ما بوسعي للتأكد من أنها ستصبح الرئيسة المقبلة للولايات المتحدة الأمريكية."

ويشار إلى أن تأييد ساندارز لكلينتون جاء بعد إعلان الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، دعمه لها في مقطع فيديو نُشر على شبكة الإنترنت، قال فيه: "لا أعتقد أن هناك شخص أكثر جدارة منها بهذا المنصب."

وأضاف أوباما: "أريد أولئك منكم الذين كانوا معي منذ بداية هذه الرحلة التي لا تصدق أن تكونوا أول من يعرف أنني معها.. أنا متحمس، ولا أستطيع الانتظار للمشاركة في حملة هيلاري الانتخابية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بيرني ساندرز يعلن تأييده رسميا لهيلاري كلينتون بسباق الرئاسة الأمريكية 2016","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}