مصادر أمنية: العثور على هوية فرنسي- تونسي داخل شاحنة هجوم نيس

مصادر أمنية: العثور على هوية فرنسي- تونسي داخل شاحنة هجوم نيس

العالم
آخر تحديث الجمعة, 15 يوليو/تموز 2016; 07:18 (GMT +0400).
مصادر أمنية: العثور على هوية فرنسي- تونسي داخل شاحنة هجوم نيس

نيس، فرنسا (CNN)-- ذكرت مصادر أمنية فرنسية أنه جرى العثور على هوية شخص فرنسي من أصل تونسي في الشاحنة التي استخدمت في عملية الدهس في مدينة نيس، الخميس، وأسفرت عن سقوط عشرات القتلى من حشود المحتفلين باليوم الوطني الفرنسي. 

وقالت المصادر إن السلطات تحاول معرفة إذا ما كانت بطاقة الهوية لهذا الشخص البالغ من العمر 31 عاما تعود لسائق الشاحنة الذي نفذ الهجوم أم لا، وفقا ما نقلته وكالة الأنباء الفرنسية. 

وذكرت صحيفة "نيس ماتان" إن سائق الشاحنة من المقيمين في نيس. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصادر أمنية: العثور على هوية فرنسي- تونسي داخل شاحنة هجوم نيس ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}