"عالم مسكين.." كيف علّقت المغنية العالمية "شير" على محاولة الانقلاب في تركيا؟

كيف علّقت المغنية العالمية "شير" على محاولة الانقلاب في تركيا؟

العالم
نُشر يوم يوم الاثنين, 18 يوليو/تموز 2016; 11:26 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).
2:13

تشعر شخصيات معارضة بالقلق من أن الانقلاب قد أعطى أردوغان هدية وعذراً لتعزيز قوته.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  جذبت محاولة الانقلاب العسكري في تركيا انتباه الكثير من الفنانين والنجوم من حول العالم كما هو الحال بالنسبة للسياسيين. في هذا السياق، برز تعليق مثير للجدل للمغنية العالمية "شير" حول الأحداث التي شهدتها البلاد مساء الجمعة.

شير التي أظهرت معارضتها للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، تساءلت في تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر، عن البديل لأردوغان مؤكدة أن الجيش ليس الخيار.

قد يهمك أيضا.. رأي: أردوغان سيستغل محاولة الانقلاب العسكري بتركيا لسحق المعارضة وقصم ظهر الجيش لاستبدال الديمقراطية بالديكتاتورية

وقالت شير: "عالم مسكين، إنقلاب في تركيا، التخلص من أردوغان ليس فكرة سيئة (إنه على بعد شعرة من أن يكون ديكتاتورا)، ولكن من سيحل مكانه؟ الجيش لن يكون فكرة جيدة أبداً."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عالم مسكين.. كيف علّقت المغنية العالمية شير على محاولة الانقلاب في تركيا؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}