ترامب يعلن قبوله ترشيح الحزب الجمهوري له بسباق الرئاسة الأمريكية 2016

ترامب يعلن قبوله ترشيح الحزب الجمهوري له بسباق الرئاسة الأمريكية 2016

العالم
آخر تحديث الجمعة, 22 يوليو/تموز 2016; 07:50 (GMT +0400).
ترامب يعلن قبوله ترشيح الحزب الجمهوري له بسباق الرئاسة الأمريكية 2016

كليفلاند، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أعلن الملياردير الأمريكي، دونالد ترامب، الجمعة، قبوله ترشيح الحزب الجمهوري لخوض سباق الرئاسة الأمريكية للعام 2016، في خطاب له امتد لأكثر من ساعة في مؤتمر الحزب الجمهوري في كليفلاند.

شاهد.. دقيقة رقص خلال مؤتمر الحزب الجمهوريPlay Overlay

شاهد.. دقيقة رقص خلال مؤتمر الحزب الجمهوري 1:00

 

وأكد ترامب في خطابة على أنه سيكون "صوت" الطبقة العاملة في الولايات المتحدة الأمريكية وأنه سيستعيد سلطة القانون مشيرا إلى أنه سيقف في وجه النخبة والمشككين من خلال الفوز بالسباق للبيت الأبيض في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وقال ترامب: "لا أحد يعرف النظام أكثر مني، ولهذا أنا وحدي يمكنني إصلاحه، رسالتي هي أن الأمور تغيرت وبدأت بالتغير منذ اللحظة."

وأضاف: "لدي رسالة لكم جميعا اليوم، الجريمة والعنف التي تتغلل في أمتنا اليوم ستنتهي، ابتداء من الـ20 من يناير 2017 سيتم استعادة الأمن والسلامة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ترامب يعلن قبوله ترشيح الحزب الجمهوري له بسباق الرئاسة الأمريكية 2016","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}