قتيلان وجرحى إثر عملية إطلاق نار خارج ملهى ليلي في ولاية فلوريدا الأمريكية

العالم
نشر
قتيلان وجرحى إثر عملية إطلاق نار خارج ملهى ليلي في ولاية فلوريدا الأمريكية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قُتل شخصين وأصيب 14 شخصا على الأقل إثر إطلاق نار خارج ملهى ليلي في مدينة فورت مايرز بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وفقا لرئيس شرطة المدينة، جيم موليغان.

وقع الهجوم المسلح في ساحة صف السيارات التابعة لملهى "بلو بار أند غريل" الليلي، وفقا لشبكة "وينك" المتعاونة مع CNN. ولم تعلن الشرطة عن عدد الطلقات لكنها وضعت ما لا يقل عن مؤشرات صفراء للأدلة الجنائية حول واجهة من النادي.

وتراوحت الإصابات بين طفيفة إلى مهددة للحياة، ونقل عناصر خدمات الطوارئ جميع الضحايا من مكان الحادث إلى مستشفيات في المنطقة، وتعمل الشرطة على التعرف على هوية القتيلين.

اقرأ.. تصدرها هجوم أورلاندو.. تعرف على قائمة أسوأ 10 عمليات إطلاق النار في تاريخ أمريكا

وكان هناك إعلان نُشر عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يدعو إلى حفلة بملابس السباحة في النادري ليلة الأحد، ولم يحدد الإعلان أي شروط للحضور، ما يعني أن الحفلة كانت مفتوحة لجميع الأعمار.

ويُواصل المحققون والعاملون في مسرح الجريمة لتحديد ما حدث، والدوافع المحتملة للواقعة. كما تحقق الشرطة في موقعين آخرين متصلين بما حدث في الملهي الليلي، أحدهما في منطقة "أورتيز"، حيث تم احتجاز مشتبه به، والموقع الآخر هو في شارع "بارك واي."

نشر