الشرطة الألمانية لـCNN: مريض بمشفى في برلين يُطلق النار على طبيب ثم ينتحر.. ولا دلالات تُشير للإرهاب

الشرطة الألمانية لـCNN: مريض بمشفى في برلين يُطلق النار على طبيب ثم ينتحر

العالم
نُشر يوم الثلاثاء, 26 يوليو/تموز 2016; 05:26 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:14 (GMT +0400).
الشرطة الألمانية لـCNN: مريض بمشفى في برلين يُطلق النار على طبيب ثم ينتحر.. ولا دلالات تُشير للإرهاب

برلين، ألمانيا (CNN)-- أكدت المتحدثة باسم الشرطة في برلين، هايدي فوت، لشبكة CNN، وقوع عملية إطلاق نار في مستشفى تابعة لجامعة في منطقة ستيغليتز في العاصمة الألمانية، برلين. وقالت الشرطة إن مريضا في المستشفى أطلق النار على طبيب ثم قتل نفسه بمسدسه.

وأخبرت متحدثة أخرى باسم الشرطة في برلين، كيرستين إيسمر، شبكتنا أنه لا يوجد دلالات تُشير إلى الإرهاب، وأن الشرطة لديها معلومات عن وجود مطلق واحد للنار فقط.

ونشرت شرطة برلين تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" جاء فيها: "تعرض الطبيب لإصابات تهدد الحياة وهو الآن في وحدة العناية المركزة.. مطلق النار لاقى حتفه وتم تأمين المستشفى."

ولم تعلن الشرطة أي تفاصيل عن هوية مطلق النار أو دوافعه. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة الألمانية لـCNN: مريض بمشفى في برلين يُطلق النار على طبيب ثم ينتحر.. ولا دلالات تُشير للإرهاب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}