التلفزيون الياباني: مقتل 15 بهجوم طعن استهدف مركزا لذوي الاحتياجات الخاصة بطوكيو

التلفزيون الياباني: مقتل 15 بهجوم طعن استهدف مركزا لذوي الاحتياجات الخاصة بطوكيو

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 26 يوليو/تموز 2016; 03:10 (GMT +0400).
التلفزيون الياباني: مقتل 15 بهجوم طعن استهدف مركزا لذوي الاحتياجات الخاصة بطوكيو

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قتل 15 شخصا على الأقل، مساء الاثنين، بهجوم طعن استهدف مركزا لذوي الاحتياجات الخاصة خارج العاصمة اليابانية، طوكيو، بحسب ما ذكره تلفزيون NHK الرسمي بالبلاد.

وأشار تقرير التفزيون إلى أن الشرطة اليابانية اعتقلت رجلا يشتبه بصلته بالهجوم، لافتة إلى أنه موظف سابق في المركز ذاته الواقع في منطقة ساغاميهارا.

وبحسب تقرير الشرطة فإن المشتبه به قام بتسليم نفسه، في الوقت الذي تظهر فيه التحقيقات إصابة 45 آخرين، ولا تعرف الدوافع خلف هذا الهجوم حتى كتابة هذا التقرير.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"التلفزيون الياباني: مقتل 15 بهجوم طعن استهدف مركزا لذوي الاحتياجات الخاصة بطوكيو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}