رئيس وزراء بافاريا: "الإرهاب الإسلامي" وصل لألمانيا.. وعلى المسؤولين التحلي بالشجاعة

رئيس وزراء بافاريا: "الإرهاب الإسلامي" وصل لألمانيا.. وعلى المسؤولين التحلي بالشجاعة

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 26 يوليو/تموز 2016; 08:52 (GMT +0400).
رئيس وزراء بافاريا: "الإرهاب الإسلامي" وصل لألمانيا.. وعلى المسؤولين التحلي بالشجاعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال هورست سيهوفر، رئيس وزراء اقليم بافاريا في ألمانيا، إن ما وصفه بـ"الإرهاب الإسلامي" على حد تعبيره، وصل إلى ألمانيا، وذلك بعد تبنى تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" لعلميات شهدتها البلاد خلال الأسبوع الماضي.

أسبوع من الحوادث الإرهابية في ألمانيا.. شاهد التفاصيل المهمة لكل حادثPlay Overlay

أسبوع من الحوادث الإرهابية في ألمانيا.. شاهد التفاصيل المهمة لكل حادث 2:44

وتابع سيهوفر، في تصريحات أمام الصحفيين، الثلاثاء: "لدينا الآن بُعد جديد للإرهاب، هو الإرهاب المستوحى من الإسلام،" لافتا إلى أن هذا يعتبر "تحديا يتوجب علينا التعامل معه بصورة مكثفة سواء في بافاريا أو ألمانيا."

ويشار إلى أن تصريحات سيهوفر تأتي بعد عمليات إرهابية شهدتها ألمانيا كان آخرها تفجير لاجئ سوري نفسه في منطقة أنسباخ قاتلا نفسه فقط ومصيبا 15 شخصا آخرين، لتعثر الشرطة الألمانية على تسجيل بهاتفه النقال يعلن فيه مبايعته لمن وصفه بـ"الخليفة" أبوبكر البغدادي، زعيم داعش.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"رئيس وزراء بافاريا: الإرهاب الإسلامي وصل لألمانيا.. وعلى المسؤولين التحلي بالشجاعة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/07/26","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}